تمّ تعيين نظام الحبيب طبيب رئيسي ورئيس وحدة سابق بوكالة سيدي بلعباس مديرا جديدا للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراء بسعيدة الذي يعد في نفس الوقت عضوا بلجنة الصحة والبيئة على مستوى المجلس الشعبي الولائي، حيث عوّض بلقوريصات عبد الكريم. هذا الأخير الذي حُوّل إلى ولاية عين تموشنت لشغل نفس المنصب. على صعيد آخر وحسب مصدر عليم من الصندوق سيتم تنظيم يوم دراسي صباح الإثنين 26 نوفمبر بالمجلس القضائي بسعيدة لتحسيس الفاعلين في قطاع العدالة من أجل المحافظة على ديمومة نظام الضمان الاجتماعي.



