تم، أمس، بولاية سعيدة اتخاذ إجراءات لتفادي انتشار الوباء، حيث أكد الوالي ان مختلف اللجان الأمنية والصحية وجميع الهيئات تسهر على مواكبة المستجدات المتعلقة بالإجراءات الحجر الصحي بعد اكتشاف أول حالة مؤكدة لامرأة بحي البدر، مشيرا إلى وجود فريق طبي يشرف على معالجتها بمستشفى احمد مدغري وقد شرع في تطبيق البروتوكول العلاجي عليها وستظهر نتائجه بعد 10 أيام.
وبهذا الخصوص تم وضع 7 أشخاص من أقارب المصابة في الحجر الصحي على مستوى حمام ربي، فيما يوجد 120 شخص مستهم المراقبة ولعدم ثبوت الاصابة غادر 80 شخصا، فيما يتواجد 40 في الحجر الصحي ببيوتهم وعدد آخر بحمام ربي.



