شاركت مؤسسة موبيليس في المنتدى الاقتصادي الجزائري الليبي المنعقد يومي 29 و30 ماي الجاري، كما تشارك في صالون الإنتاج الوطني الموجه للتصدير إلى ليبيا الذي يختتم، اليوم، بقصر المعارض. واعتبرت المؤسسة في بيان تسلمت «الشعب» نسخة منه أن التظاهرة ملتقى يجمع رجال الأعمال والمتعاملين من البلدين لاستكشاف فرص الشراكة والاستثمار التي توفرها السوق الجزائرية. وشاركت موبيليس بجناح يضم فروع مجمع اتصالات الجزائر وينشطه مستشارون تقنيون وتجاريون يعرضون آخر العروض والحلول للمؤسسة.



