شرعت قيادة الدرك الوطني في تطبيق برنامج حملة تحسيسية وطنية، ابتداء من يوم أمس، في إطار الحد من حوادث المرور وظاهرة الأمن مروري، تزامنا مع الاضطرابات الجوية التي تشهدها مختلف مناطق الوطن، تستهدف منع استعمال شريط التوقف الاستعجالي دون ضرورة حتمية من طرف مستعملي الطريق، وذلك حسب النصوص القانونية.
جاءت هذه الحملة بشعار “عدم استعمال الشريط الاستعجالي يعني إنقاذ حياة “ الهدف منها حسبما أشارت خلية الإعلام والاتصال بقيادة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسكيكدة، هو السماح لمصالح الاستعجالات بالتدخل في الوقت المناسب عند أي طلب وكذا السماح للمصالح الأخرى المرخص لها، بالقيام بمهامها على أحسن وجه”.


