ترأس وزير الموارد المائية حسين نسيب اليوم الخميس 06 ديسمبر 2018، بمقر وزارته اجتماع عمل خصص لتقييم وتطبيق قرارات اللجنة الوطنية المتابعة للأمراض المتنقلة عبر المياه.
ووجه الوزير خلال اللقاء ثلاث توجيهات هامة تتمحور حول تفعيل عمل محطات معالجة المياه المستعملة وتكثيف مجمعات الصرف الصحي الى جانب التحلي باليقظة أكثر بنقاط الربط والتقاطع لتجنب تلوث المياه فضلا على تشديد المراقبة على بائعي المياه بالصهاريج المتنقلة عبر مختلف الأحياء.


