تأهل فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم الاثنين للدور الـ 8 نهائي من منافسة كأس الجمهورية بعد الفوز على اتحاد الأخضرية في الدور الـ16 بهدف وحيد من توقيع المهاجم عبيد.
تأهل فريق شباب قسنطينة أمسية اليوم الاثنين للدور الـ 8 نهائي من منافسة كأس الجمهورية بعد الفوز على اتحاد الأخضرية في الدور الـ16 بهدف وحيد من توقيع المهاجم عبيد.