أقدمت منظمة المحامين بالمدية صبيحة أمس، على تنظيم مسيرة سلمية بدءا من محيط المحكمة الإدارية قرب مجلس القضاء، حيث جابت حي أثنية الحجر وعادت إلى نقطة الانطلاق.
ورفع المحامون والمحاميات من بينهم أساتذة بجامعة يحي فارس في حدود 60 حقوقيا وحقوقية المنضوين تحت لواء هذه المنظمة عدة شعارات من بينها “جزائر حرة ديمقراطية”.
كما عرفت شوارع المدية في هذه الفترة مسيرات لتلاميذ المتوسطات مرددين بصوت “نعم للتغيير”.




