ووري، جثمان شهيد الواجب الوطني، النقيب بن سماعيل فاتح، الثرى، أمس، بمقبرة عين التوتة بولاية باتنة، بحضور مسؤولي الولاية وإطاراتها المدنيين والعسكريين، وسط أجواء مهيبة ودع خلالها أصدقاء الشهيد وأفراد عائلته الراحل إلى مثواه الأخير في جنازة حزينة.
وترك استشهاد الراحل حالة من الحزن والأسى خيمت على مدينة عين التوتة، حيث أكد كل من كان يعرف الضحية على دماثة أخلاقه وتواضعه وحرصه الوطني الكبير، منذ نعومة أظافره الأمر الذي قاده للانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي وتدرج فيه إلى وصوله لرتبة نقيب.


