يقوم الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم، بزيارة عمل إلى ولاية المدية، حيث سيعلن عن انطلاق السنة التكوينية 2021/2020، حسب ما أفادبه أمس، بيان لمصالح الوزير الأول.
وجاء في البيان: «سيقوم السيد الوزير الأول، عبد العزيز جراد، الأحد 20 ديسمبر 2020 مرفوقا بوفد وزاري، بزيارة عمل إلى ولاية المدية أين سيعلن عن انطلاق السنة التكوينية 2021/2020، كما سيتفقد مشاريع ذات طابع اجتماعي وأخرى تنموية».


